عمان، البلد المذهل الذي يجسد روعته بوصفه “جوهرة مخفية” حقيقية، بلد المغامرات والرقي، وأجمل المناظر الطبيعية على مستوى العالم. على الرغم من كونه بعيد قليلا عن المسار السياحي المعتاد، إلا أن هذا البلد المميز، معروف بشكل جيد لسكان الإمارات العربية المتحدة، باعتباره وجهة سياحية من أجمل الوجهات الرائعة في المنطقة بأسرها.

يسعدنا أن نقدم عمان للتأمين، للمستأجرين الذين يرغبون في القيادة إلى عمان والعودة بمركبة هرتز. وذلك بطلب مسبق من هرتز للتأكد من استيفاء الشروط المطلوبة.

على كافة العملاء الذين يرغبون في القيادة إلى عمان، أن يدركوا أنه يجب تقديم كافة الطلبات في وقت الحجز، وأنه سوف تطبق رسوم تأمين إضافية لكل يوم يستخدمون فيه سيارة هرتز المستأجرة لزيارة عمان. لقد حرصنا على جعل الأمر بسيطا وسهلا، إذ يمكن ترتيب ذلك عن طريق تزويد عملائنا بنسخة من التأمين وشهادة عدم ممانعة السفر التي يجب إصدارها على الحدود. إذا تم رفض دخول العميل إلى عمان (لأي سبب) فلن يتم استرداد أي مبلغ من تأمين عمان.

يسعدنا تقديم المشورة لعملائنا بشأن مسار الدخول الذي يجب أن يتم عبوره للوصول إلى عمان، ومع ذلك، بمجرد الوصول، سيتم تقديم مساعدة محدودة في حال تم حصول حادث أو عطل أثناء تواجد العميل في عمان. كما قد يكون هناك تأخير في تلقي أي مخالفات مرورية تم الإبلاغ عنها من السلطات العمانية. وبالتالي، قد يكون هناك تأخير أيضا في أي رسوم إضافية إذا تكبد العميل عقوبة مخالفة.

يرجى الانتباه أنه يلزم الحصول على تأشيرة صالحة للعملاء الذين يرغبون في السفر إلى عمان.