حلول تركز على العملاء والتنقلات والاستشارات

مع أكثر من 100عام من الخبرة في فريق الإدارة لدينا، أصبحنا المورد الوحيد الذي يوفر الموظفين المحترفين إضافة لخدمات نقل الفعاليات.

لدى هرتز الإمارات العربية المتحدة الخبرة الإقليمية في اختيار وتحديد وتوفير وفحص ودراسة وتشكيل مجموعة واسعة من المركبات في أسطول جديد أو أسطول موجود أصلا. حيث نقوم بتحليل متطلبات النقل الخاصة بك، بما في ذلك خيارات مركبات الوقود البديل، للمساعدة في تبسيط وتقليل التكاليف الإجمالية المرتبطة بأسطولك.

كما نوفر باقات البرامج والتجهيزات، فتزود كل مركبة بتقنيات حديثة، تتضمن الكاميرات والأنظمة التي تتبع الفحص، وتقنية GPS لتخطيط مسار الرحلة، ونظام تتبع المركبات، إضافة إلى نظام عد الركاب وأنظمة الاتصالات المختلفة. من خلال الدعم الذي نقدمه، سنضمن أن عملك يؤمن الأسطول الذي سيقدم أفضل ما لديه لخدمة أهداف عملائك.

خدماتنا الأساسية

تشمل خدماتنا تطوير حلول عمليات نقل الموظفين المعقدة، بالإضافة إلى تطوير نظام النقل لتغطية الفعاليات والجولات. كما نعمل مع عملائنا لفهم وتفصيل حلول النقل، مع مراعاة الاحتياجات والتوقعات الخاصة بهم.

تتضمن حلولنا، التقنيات الحديثة لتقليل التباطؤ في الموارد، وتخفيض زمن التنقلات الكلي والتأثير السلبي على البيئة.

التخطيط الدقيق للنقل وعملياته وخدماته

نوفر في هيرتز خدمات الحافلات المكوكية المتمرسة، نقل للشركات، نقل كبار الشخصيات / لمندوبين الأجانب. بالإضافة إلى تخطيط النقل الكامل للفعاليات والمواقع والمرافق.

نقدم حلول آمنة ومتجاوبة وموثوقة وخدمات موجهة لخدمة العملاء. كما نضمن وصول الركاب إلى وجهتهم بأمان ودقة، من خلال تزويد عملاءنا بمخطط النقل الشامل ومشاركة جميع أصحاب العلاقة. سنقدم مفهومك للعمليات (CONOP) من خلال خطة عمليات النقل (ONPLAN) فضلا عن كوننا نؤدي دورا رائدا عندما يتعلق الأمر بتنفيذ العمليات البرية.

خدمات النقل الجماعية

نبرع في تخطيط وإدارة وتشغيل ونقل الحافلات المكوكية متعددة المهام للمطارات، وفعاليات المجمعات الصناعية، وفروع الشركات ومباني المكاتب والفنادق والهيئات الحكومية. كما نقوم بتشغيل أنظمة الإدارة المعقدة ومتعددة المهام بوصفنا مرسلين، ونتولى مراقبة السائق. تتيح لنا هذه التجربة، بالاشتراك مع عملياتنا المدروسة وموظفينا المختصين، إدارة أنظمة النقل في بيئة دائمة التغيير بكل كفاءة.

تتضمن خدماتنا:

  • الوصول إلى / مغادرة المطار.
  • عمليات نقل فردية وجماعية.
  • خدمات نقل للفعاليات.
  • نقل الموظفين.
  • تحركات كبار الشخصيات / المندوبين الأجانب.
  • خدمة السائق الشخصي.

نقل الموظفين

يتنقل يوميا ما بين خمسة إلى خمسة آلاف موظف عبر المدن المزدحمة، تزداد هذه العملية تعقيدا بسبب إغلاق الشوارع وحركة المرور الخانقة في ساعات الذروة، ومواقع العمل المؤمنة، والحد الأدنى من المساحة لحركة للباصات، كل ذلك يشكل جزءا من عملية متعددة الأوجه لنقل قوائم الموظفين المفصلة بنجاح في كل يوم.

تعمل تجربة هرتز الإمارات العربية المتحدة في التخطيط للطوارئ والاستجابة وتهيئة ودعم نماذج الاتصال غير المتوقعة وتعزيزها، على المساعدة في بقاءك على اطلاع في جميع الأوقات. تسمح لنا خبرتنا ودورات التخطيط والتشغيل الحصرية الخاصة بنا بتخفيف حدة المخاطر، إضافة إلى زيادة الكفاءة وتوفير التكاليف. بفضل تقنيتنا أصبح الجميع مطلعا، من الموظفين إلى السائقين ومشرفي مناطق الركوب إلى فريق الإدارة والعمليات لديك.

نحن نقدم حلول شاملة ومخصصة للعملاء، كما أننا مؤهلين بشكل فريد، وذلك بسبب:

  • التخطيط الاستراتيجي ونموذج العمليات الذي يحد من المخاطر المتعلقة بالنقل.
  • الحرص الدائم على تقديم أفضل خدمة، من خلال التكنولوجيا، والاتصالات مع العملاء والقدرة على الاستجابة.
  • حلول إدارة الأسطول على أسس تقنية لتحسين العمليات وتجربة الضيوف.

إدارة نقل الفعاليات

يقدم فريق هرتز الإمارات حلولا مخصصة لزيادة الإيرادات إلى الحد الأقصى مع العمل على تقليل الإنفاق، وذلك لدعم الفعالية من حيث التكاليف والربح. نحن لسنا مجرد شركة تقدم عمالة لتشغيل المركبات، بل نحن شركة إدارة محترفة تركز على توفير حلول العمليات والتقنيات الأكثر كفاءة وفعالية، لتعزيز تجربة الضيف الإجمالية. كما أننا حازمون فيما يتعلق بتوفير خدمة رفيعة المستوى، ينفذها عاملون محترفون لبقون ملتزمون بالخدمة وموجهون لخدمة العميل.

تشمل خبرتنا الإدارية:

  • التقييمات والتحليلات التشغيلية.
  • تخطيط الأسطول.
  • خدمات الوصول إلى / مغادرة المطار.
  • إدارة السائق.
  • تحسين المسار.
  • تحليل وإدارة الطريق.
  • ضبط عمليات النقل.
  • دمج التكنولوجيا وتعزيزها.
  • دعم العمليات الميدانية.