استكشف مدونة هرتز

استعرض المقالات

Trust

الثقة

تعهد الفطيم

Flexibility

المرونة

مجموعة من الخيارات لتنتقي ما يناسبك

Transparency

الشفافية

تحكم كامل في الأسعار ونظام الدفع

لماذا هرتز

تعرف على المزيد مما يجعل هرتز من أفضل مزودي خدمة تأجير السيارات وأكثرها موثوقية في المنطقة.

الايجار الشهري

اكتشف باقات الإيجار الشهرية المرنة الخاصة بنا، مع كافة المزايا التي تأتي مع اختيارك لهرتز لايجار سيارتك.

هيرتز برو

اكتشف مجموعتنا من المركبات التجارية الخفيفة لعملك. اختر من مجموعة البيك اب وخيارات تأجير فان لتحسين احتياجات اسطول الخاص بك اليوم.

الإيجار مع هرتز

سواء كنت تبحث عن إيجار شخصي أو للشركة، فإن هرتز الإمارات ستجعل هذه العملية أسهل حيث تحرص على منحك مجموعة من المزايا الرائعة .

حلول النقل المنظمة

تعرف على المزيد من الحلول الذكية والمبتكرة التي تقدمها هرتز الإمارات للنقل الاحترافي، والنقل البري وخدمة نقل الفعاليات، إضافة إلى الخدمات اللوجستية وغيرها الكثير.

مدونة هرتز

ابق دائما على أهبة الاستعداد للمغامرة، إذ يمكنك ان تستوحي وجهتك القادمة من خلال مجموعتنا المميزة من مشاركات المدونات.

حول هرتز الإمارات العربية المتحدة

هرتز الإمارات العربية المتحدة هي جزء من شركة الفطيم للسيارات، واحدة من أقدم مجموعات الأعمال المعروفة والشهيرة في المنطقة. منذ بدء العمليات عام 1993، حافظت هرتز الإمارات على ريادتها في السوق من خلال تنويع العمليات التجارية، ومجموعة المنتجات التي تلبي حاجات السوق. وبسبب ريادتها في الأعمال، وتركيزها الشديد على العملاء، تمكنت شركة هرتز الإمارات من تنمية أعمالها من خلال الاستجابة للاحتياجات المتغيرة للعملاء والمجتمعات التي تعمل فيها. تعد هرتز واحدة من أكبر مقدمي الخدمات في الإمارات العربية المتحدة، حيث تدير أكثر 11000 مركبة في الأسطول، و14 موقعا للتأجير في الدولة. تقدم هرتز نهجا متكاملا للخدمات التي تقدمها، وهي تشمل الإيجارات قصيرة المدى، والتأجير طويل الأمد، وعمليات النقل المنظم، والتي تغطي كافة وسائل النقل إضافة إلى الحلول اللوجستية. يعتمد نهج إدارة هرتز الإمارات، على الانضباط والوعي والتركيز على العملاء والعمل الجماعي. يمتلك فريق الإدارة العليا أكثر من 120 عاما من الخبرة الشاملة في إدارة الأسطول وعمليات التأجير، فضلا عن مجموعة من المدراء المتوسطين ذوي المؤهلات الرفيعة. يقوم مركز الاتصال متعدد اللغات يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بالتأثير العميق على سير العمليات، مجتمعا مع الاستثمار المتواصل لقدرات الموظفين وإشراك العملاء على كافة مستويات العمل، لتقديم أفضل الخدمات على الإطلاق.