تبحث عن ايجار شهري؟ قم بزيارة صفحتنا الشهرية المرنة للحصول على أسعار حصرية.

تجعل فترات الإيجار قصيرة الأمد من خدمة الإيجار الشهري خيارا مثاليا للعملاء الذين ينتقلون للإمارات العربية المتحدة، أو لأولئك الذين لا يرغبون في الالتزام على المدى الطويل. وهذا يشمل رجال الأعمال المسافرين لفترات طويلة، والطلاب والمحاضرين الذين يدرسون في جامعات وكليات الإمارة، والعاملين في قطاع الرعاية الصحية، والموظفين المتعاقدين.

الإيجار الشهري هو خيار رائع للعملاء الذين يبحثون عن مرونة الإيجار على المدى القصير مع مزايا الإيجار على المدى الطويل. تشمل عروضنا إيجارات لمدة شهر أو شهرين أو 3 أشهر أو 6 أشهر أو 10 أشهر أو حتى عقد إيجار مصغر.

تقدم عقود الإيجار الشهرية للعملاء مجموعة واسعة من السيارات للاختيار من بينها، إلى جانب باقات هرتز عالية الجودة، والتي تشمل خدمات استلام وتسليم السيارة والمساعدة على الطريق على مدار الساعة.

المرونة

على الرغم من أن فترات الإيجار قصيرة الأمد متاحة لمدة شهر أو 3 أشهر أو 6 أشهر أو 10 أشهر، أو عقد إيجار مصغر، إلا أنه يمكن للعملاء تمديدها كل شهر باتباع تعليماتنا عبر الانترنت. كما يمكنهم التحدث إلى عامل الهاتف على خط دعم العملاء Hertz-800. ما يمنح عملاءنا مرونة لا مثيل لها في إدارة سياراتهم، بغض النظر عن مدة العقد. كما يمكن للعملاء الذين أبرموا عقدا طويل الأمد في هرتز، تغيير السيارات بالقدر الذي يرغبون به.

القيمة مقابل المال

تتضمن الصفقات التنافسية والعقود المرنة التي نقدمها، مركبات ذات مواصفات غنية بالميزات كمعيار، كميزة ABS وال Bluetooth، ومجموعة من الميزات التي تعنى براحة السائق والسلامة ورفاهية المقصورة الداخلية. كما يحرص مسؤولونا التنفيذيون، المدربون بشكل احترافي على أن يكون كل عقد تأجير سهل الفهم وسريع ومريح. مما يوفر تجربة أفضل لكل عملائنا.

كما يتوفر لدينا مجموعة واسعة من المركبات، من سيارات الهاتشباك الصغيرة إلى السيارات لأوتوماتيكية الفاخرة. ويتم صيانة أسطول سياراتنا بشكل دوري. انقر هنا لاستكشاف أسطولنا.

راحة البال

تتضمن عروض هرتز للإيجار، كافة الأمور المتعلقة بالسيارات، كالصيانة ورسوم الطريق، الغرامات المرورية، وأعمال الصيانة المنظمة الأخرى المطلوبة للسيارة. ستتمتع بسهولة غير مسبوقة عند اختيار سيارتك، فكل ما عليك فعله هو الحجز والدفع بشكل مسبق عن طريق الانترنت. يمكن للعملاء إرسال كافة مستنداتهم عن طريق الانترنت بثقة تامة، باستخدام بوابتنا الالكترونية. كما يمكن للعاملين لدينا، التعامل مع كافة الاستفسارات وحجوزات الإيجار عبر الهاتف.

يمكنك إيجاد فروعنا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى كافة المطارات الرئيسية في البلاد. فضلا عن أنك تستطيع استلام سياراتك من أحد الفروع والتسليم في فرع آخر، للحصول على خدمة سريعة ومريحة. أما في حال حدوث أعطال أو حوادث أو ضياع للمفتاح، لا قدر الله، يمكن لمركز الاتصال الخاص بنا الذي يعمل على مدار الساعة، لطلب المساعدة.

الشفافية

يتسم كل جزء من عملياتنا بالشفافية التامة، لذا سنبقيك على دراية بكل جانب من جوانب عقدهم منذ البداية. حيث نقدم تفاصيل كاملة عن السيارة المحجوزة مع كافة مواصفاتها على الانترنت. ويتم شرح الشروط والأحكام الخاصة بنا بوضوح اثناء عملية حجزك للسيارة، واستلام سيارتك وإعادتها، مما يقلل من إمكانية فرض رسوم أو تكاليف زائدة.

قد تكون الشروط والأحكام الخاصة بنا واسعة وشاملة، لكننا نعتقد بأن هذا ما يوفر لعملائنا أفضل تجربة تأجير وأكثر حماية ممكنة. ولضمان ذلك، نقدم لجميع العملاء قائمة كاملة بالشروط والأحكام مرفقة بكل اتفاقية تأجير لتجنب أي مشاكل بالفهم.

تتم كتابة الشروط والأحكام الخاصة بنا بلغة سهلة الفهم، وتشرح شروط وأحكام الخاصة بنا بطريقة محددة وواضحة وخالية من المصطلحات.

يتلقى العملاء فاتورة تفصيلية لكافة الرسوم، بدون “إضافات مخفية”. كما يتم التعامل مع الاستفسارات بسرعة وكفاءة من قبل فرق التأجير لدينا، لضمان أفضل تجربة تأجير ممكنة لكل عميل.

للتعرف على المزيد عن خطط الإيجار الشهرية من هرتز، يمكنك التحدث إلى وكلائنا المحترفين.