تويوتا راش

رسخت تويوتا راش مكانتها في المنطقة بوصفها مركبة متعددة الاستعمالات، حيث قدمت لكل مستخدميها سيارة تجارية قوية وذات مظهر جذاب في آن معا، سيارة يمكنها الذهاب لأي مكان والقيام باي شيء.

على الرغم من أن تويوتا تمتلك العديد من سيارات الكروس اوفر وسيارات الدفع الرباعي المميزة، الا أنها تبهرنا دائما بكل ما هو جديد، وقد اثبتت راش انها تحظى بشعبية كبيرة بين العملاء التنفيذيين الراغبين بنقل ضيوفهم من رجال الاعمال بأناقة كبيرة وراحة فائقة، وبفضل مواصفاتها الرائعة وكونها مناسبة للتنقلات داخل المدينة إضافة إلى الرحلات خارجها، فان راش تجمع التصميم العصري للقرن الواحد والعشرين مع الأداء الوظيفي المميز أيضا.

ثلاثة صفوف من المقاعد لراحة إضافية

تم تصميم راش لنقل ما يصل لسبعة اشخاص براحة تامة، وذلك بفضل وجود صف إضافي من المقاعد خلف مقاعد الركاب الخلفية العادية، ومع ذلك، تبقى هناك مساحة كافية ضمن صندوق الأمتعة وفي الخلف، إضافة الى مجموعة مختارة بعناية من الجيوب والمساحات الخاصة بالأغراض موزعة في جميع انحاء السيارة.

تمتاز المقاعد القماشية بزينتها الفاخرة، كما تضمن ميزاتها الداخلية ان ينعم كل راكب بالراحة والأمان، ناهيك عن أن السيارة تتمتع بالهدوء التام، مع ميزة عزل ضجيج الطرقات والإطارات وتخفيضها لأفل قدر ممكن، وهذا ما يجعل الركاب قادرين على اجراء محادثة عادية دون الحاجة الى اجهاد أنفسهم في سماع أصواتهم او رفعها، عدا عن ذلك، فان كل صف من المقاعد يحتوي على مقبس خاص به لسهولة الشحن، بحيث يمكن الحفاظ على الهواتف الذكية والاجهزة الأخرى مشحونة طول اليوم.

السلامة أولا

تعمل الوسائد الهوائية الستارية المزدوجة الامامية والجانبية، على حماية الركاب من الصدمات امامية وجانبية المصدر، كما تم تجهيز سيارة راش بأحدث ميزات السلامة من تويوتا، بما في ذلك نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS، ونظام التحكم في ثبات السيارة، إضافة إلى نظامي التحكم في صعود المرتفعات ومراقبة ضغط الإطارات، ولمزيد من الأمان، تم تجهيزها بنظام منع الحركة والإنذار، بحيث يمكن ركن السيارة في ساحة ركن السيارات الخاصة بمركز المؤتمرات طوال اليوم وحتى المساء دون قلق.

توجد أيضا مساحة واسعة للأرجل لمقعدي السائق والراكب الأمامي، فضلا عن زجاج امامي بانورامي يمنح جميع الركاب رؤية رائعة للطريق امامهم، إضافة إلى أن راش تتمتع بميزة الدخول بدون مفتاح، مما يتيح وصولا سريعا وسهلا لسيارتك، لتذهب إلى كافة مواعيدك دون أي تأخير.

الموثوقية والقوة

تم تزويد راش بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر، مع نظام VVT-I الاستثنائي من تويوتا (توقيت الصمام المتغير الذكي)، مما سيوفر لك قوة 103 حصان، وعزم كبير للتعامل مع التضاريس الوعرة. كما يوفر محرك الدفع الخلفي الثنائي 4X2 كمية جر كبيرة على المسارات الطرق الوعرة، وفي نفس الوقت، سيمنحك أداء رائعا خال من العيوب عند الانتقال إلى المسارات المعبدة ضمن المدينة.

وعلى الرغم من كونها سيارة دفع رباعي، الا انها تتمتع باستهلاك اقتصادي مميز للوقود والذي يبلغ 16.3 كم/لتر، وهذا ما يجعلها خيارا اقتصاديا مناسبا لمديري اساطيل السيارات والشركات التي تتطلع لترقية سياراتها ذات الدفع الرباعي.

هل تعتبر راش صفقة رابحة؟

تحفل تويوتا راش بسجل مذهل في آسيا، وقد اثبتت شعبيتها بشكل خاص بين رجال الاعمال، فهي توفر قيمة حقيقة مقابل المال، وأداء رائع فضلا عن جودة وموثوقية تصنيع تويوتا الأسطورية، الى جانب اقتصادها في استهلاك الوقود ومظهرها البسيط والانيق، وهذا بحد ذاته ما يجعل تويوتا راش خيارا تجاريا مثاليا لعقود الايجار طويلة الأمد الخاصة برجال الاعمال، الذين يقضون معظم اوقاتهم في المدينة لكنهم يحتاجون لاصطحاب زملائهم او حتى ضيوفهم خارج موقع العمل من حين لآخر.

أصبحت تويوتا راش الآن جزءا من اسطول هرتز لتأجير السيارات، لمزيد من المعلومات، تحدث اليوم الى أحد ممثلينا المحترفين في فرع شركة هرتز المحلي لديك.

الصور والمواصفات هي لأغراض توضيحية فقط، قد تختلف المواصفات في السيارة المستأجرة بناء على اختيارك.

ميزات السيارة

5 أبواب

2 ركاب

تكييف

1.5 litre

Petrol

دفع خلفي

16.3 kmpl

مقود مرن

مثبت السرعة

التحكم الإلكتروني بالثبات

نظام منع انغلاق المكابح

مشغل MP3

يو اس بي

نوافذ كهربائية

القفل عن بعد

5 نجوم (aseanncap)

وسائد هوائية للسائق الأمامي

وسائد هوائية للراكب الأمامي

2

المركبات ذات الصلة

تويوتا هايس

تويوتا هايس

- السيارات التجارية الخفيفة

  • 3 ركاب
  • 4 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
تويوتا هايلكس

تويوتا هايلكس

- السيارات التجارية الخفيفة

  • 5 ركاب
  • 4 أبواب
  • الوسائد الهوائية