ليكزس UX

يمكنك تخيل ليكزس كسيارة سيدان راقية أو سيارة صالون فاخرة مع مقصورة غاية في الهدوء، وأثاث جلدي يمنحك شعورا مميزا. ما لا تفكر فيه عادة هو سيارة دفع رباعي كروس أوفر، بواجهة شرسة وشغف بالتنقل عبر التضاريس والمسارات الموحلة وفي قلب المغامرات البرية الملحمية. لقد أدركت ليكزس تماما متطلبات السوق، وطورت ليكزس UX كاستجابة لسوق سيارات الدفع الرباعي الكروس أوفر SUV CROSS OVER المتزايد. وقد كانت النتيجة رائعة.

شهدنا في هرتز لتأجير السيارات اهتماما كبيرا من قبل عملائنا ب UX، ويسرنا إضافتها إلى أسطول سياراتنا من سيارات الدفع الرباعي. وكونها كروس أوفر، فهي تقدم أداء رائع في المدينة وفي الطرق الطويلة المتعرجة، إضافة إلى المسارات الجبلية أو الصحراوية الرملية. ومع أفضل التحسينات والتغييرات في فئتها، ومجموعة الابتكارات التكنولوجية، أصبحت سيارة رشيقة قادرة على التعامل مع المنعطفات الضيقة وشوارع المدينة المزدحمة بكل سهولة.

إنارة على طول الطريق

قد تبدو هذه الميزة صغيرة وغير مهمة، لكن إذا كنت تقود على طريق معتم ليلا، لا بد أن تكون المصابيح الأمامية جيدة جدا. لقد أضافت UX تقنية مصابيح الليد LED وتتضمن مصابيح أمامية ثلاثية الشعاع تضيء الطريق كما لو كنت في وضح النهار. مجموعة الضوء الخلفي مصممة بطريقة ديناميكية هوائية مبتكرة لتقليل المقاومة والحفاظ على الجزء الخلفي من السيارة نظيفا وأنيقا.

التصميم

تشتهر ليكزس بتصميمها الأنيق وخطوطها الانسيابية الأخاذة. كما تتمتع بحضور شرس وقوي على الطريق، إذ أن واجهتها الأمامية تساهم في دفعها بكل قوة على الطريق السريع. فقد تم اختبار التصميم لوقت طويل في النفق الهوائي وتم حساب كل معلم من معالم السيارة وكل تفصيل من تفاصيلها ومنحنياتها وبكل دقة، لتقليل المقاومة وتحسين ديناميكية السيارة الهوائية. مما يعني انها تخترق الرياح بسهولة وبشكل مشابه للسيارات الأكثر أناقة ضمن فئتها، ونتيجة لذلك ستدهشك بكفاءة الوقود الرائعة.

التقنية

من نظام ملاحة APPLE CAR PLAY إلى ALEXA تتمتع ليكزس UX بتقنيات مذهلة. يمكنك وصل جهاز الأيفون iphone خاصتك من خلال شاشة الوسائط المتعددة، كما يمكنك طلب الاتجاهات من ALEXA. قم بتحضير قائمة التشغيل الخاصة بك SPOTIFY للاستمتاع برحلتك على الطريق.، أو انطلق عبر أصعب التضاريس مع شاشة العرض المقسمة بقياس 10.3 بوصة. كما يمكنك الحفاظ على شحن كافة الأجهزة التكنولوجية الخاصة بك على طول الرحلة، مع أربعة منافذ USB ومخرج كهرباء 110 فولت وشاحن لا سلكي. لا داعي للقلق إذا غيرت مقعدك، إذ يمكن لنظام ذاكرة ليكزس أن يتذكر إعدادات مقعد السائق والمرايا الخارجية بكل دقة.

ما الذي يخبئه غطاء المحرك؟

لم تغير ليكزس التصميم الخارجي فقط. إذ تضم UX هيكل خارجي أكثر متانة وأخف وزنا، حيث تم استبدال المسامير بلحامات ليزر لتخفيف الوزن. والنتيجة هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، من أكثر المركبات خفة في الوزن ضمن فئتها، تجاوب أفضل وأداء أفضل، مع دائر استدارة مدهش يبلغ ارتفاعه 17.1 قدما لتنافس حتى سيارات الميني.

تنطلق هذه السيارة الرياضية الصغيرة متعددة الاستخدامات بقوة محرك سعة 2.0 ليتر و4 أسطوانات وناقل حركة متغير السرعة مزود ب 10 سرعات الجديد كليا، والذي يمنحك عزم الدوران المناسب في الوقت والمكان المناسبين. أما حقن الوقود ومضخات الزيت المعاد تصميمها بشكل كامل، فهو ما زاد من كفاءة المحرك، مما يوفر كثيرا في استهلاك الوقود بشكل يتفوق على سيارات الدفع الرباعي الأخرى المستهلكة للوقود بشكل كبير، ويضعها ضمن فئة السيارات الاكثر اقتصادا ضمن المدينة، والتي تبلغ حوالي 39 ميلا في الجالون (تقدير إجمالي). وبطبيعة الحال كسيارة حديثة هي سيارة هايبرد، ستساعدك في تقليل بصمتك الكربونية بشكل لافت.

إضافة لذلك، يشير الدفع الرباعي إلى ان هذه الكروس اوفر لن ينفذ زخمها عندما يختفي الطريق المعبد. إذ لديها القدرة على إيصال ما يصل إلى 80% من الطاقة لعجلاتها الخلفية، لذا لن ينتهي الجر أبدا.

السلامة أولا

بشكل عام تتمتع ليكزس بسمعة استثنائية للسلامة و UX كذلك. حتى أنها تضم بعض الميزات الذكية لحماية الأشخاص خارج السيارة، مع الكشف عن المشاة في الإضاءة المنخفضة وتقنية كشف الدراجين أثناء النهار، وكاميرا مدمجة تؤكد معلومات إشارات الطريق. يمكنك أيضا الحصول على خدمة Lexus Enform Safety Connect التي ستطلق إنذارا للمساعدة عبر نظام GPS إذا تعرضت لحادث ما أو كنت في حالة طوارئ لا قدر الله، بحيث يتم إرسال مساعدة على الطريق على الفور في حال تم تشغيل التنبيه.

نتوقع في هرتز لتأجير السيارات أن يذاع صيت ليكزس UX سريعا بوصفها واحدة من أشهر سيارات الكروس أوفر في كامل أسطولنا. إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد، تفضل بزيارة فرع هرتز المحلي لديك وتحدث إلى أحد أفراد فريقنا الودودين.

الصور والمواصفات هي لأغراض توضيحية فقط، قد تختلف المواصفات في السيارة المستأجرة بناء على اختيارك.

ميزات السيارة

5 أبواب

5 ركاب

2 حقائب صغيرة

1 حقيبة كبيرة

تكييف

2 litre

Petrol

6.2 lp100km

مقود مرن

مثبت السرعة

نظام منع انغلاق المكابح

تقنية البلوتوث

مشغل MP3

يو اس بي

مشغل الاقراص

نوافذ كهربائية

القفل عن بعد

وسائد هوائية للسائق الأمامي

وسائد هوائية للراكب الأمامي

الملاحة عبر الأقمار الصناعية

مساحة تكفي لـ5 أشخاص

المركبات ذات الصلة

تويوتا كورولا كروس هايبرد

تويوتا كورولا كروس هايبرد أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
تويوتا كورولا

تويوتا كورولا أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
تويوتا كامري

تويوتا كامري أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
ليكزس IS 300

ليكزس IS 300 أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
تويوتا راف 4

تويوتا راف 4 أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
تويوتا فورتشنر

تويوتا فورتشنر أو مشابه

  • 7 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
تويوتا برادو

تويوتا برادو أو مشابه

  • 7 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
ليكزس NX

ليكزس NX أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
S90 فولفو

S90 فولفو أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
تويوتا لاند كروزر

تويوتا لاند كروزر أو مشابه

  • 7 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
جيب غراند شيروكي

جيب غراند شيروكي أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
هوندا سيتي

هوندا سيتي أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
هوندا CRV

هوندا CRV أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
جيب كومباس

جيب كومباس أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
هوندا HRV

هوندا HRV أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
تويوتا كامري هايبرد

تويوتا كامري هايبرد أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
تويوتا C-HR هايبرد

تويوتا C-HR هايبرد أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
تويوتا هايلاندر هايبرد

تويوتا هايلاندر هايبرد أو مشابه

  • 7 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
تويوتا يارس

تويوتا يارس أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث

Think Lexus and you generally imagine a high-end sedan or a luxury saloon with whisper-quiet cabins, leather interior and a premium feel. What you don’t normally think of is an SUV cross-over with a brutal looking front end and a penchant for scrambling through muddy tracks or acting as an adventure tourer for those epic road trips. However, Lexus has recognised exactly which way the market is going, and has developed the Lexus UX as a response to the ever-increasing SUV/Cross-over market. And they’ve done it rather well.

At Hertz Car Rental, we’ve seen a great deal of interest from our customers over the UX, and we’re delighted to add it to our fleet of SUVs. As a cross-over, it’s just at home on the city streets or long, winding tarmac roads as it is on a mountain track or sandy desert landscape. And with a best-in-class turning circle and a host of technological innovations, it’s a nippy, spritely car that can handle the tight turns and narrow city streets with ease.

Lighting the way

It may seem like a small, inconsequential feature, but a good set of headlights is a must, especially if you’re driving on an unlit road at night. The UX has embraced LED technology for its lighting and has a triple-beam LED headlamp set-up that lights the way almost as if it were daylight. The rear light cluster is aerodynamically profiled to reduce drag and keeps the rear of the vehicle looking clean and uncluttered. 

Styling

Lexus is renowned for its elegant styling and smooth, sublime contours. The LX has a far more aggressive and forceful road presence, and that front profile positively snarls its way down the highway. However, the design has spent more than its fair share of time in a wind-tunnel, and the carefully calculated contours are also designed to reduce drag and improve the aerodynamics of the vehicle. That means it punches through the wind as effortlessly as its sleeker sedan cousins, and as a result you’ll be pleasantly surprised at the fuel efficiency too.

Technology 

From Apple CarPlay integration to Alexa, your Lexus UX has more technology than the average teenager’s bedroom. Interface your iPhone through the multimedia display, or ask Alexa for directions. Put together your own Spotify playlist for that road trip, or navigate your way through the trickiest terrain with the 10.3” split-screen display. Keep all your personal tech charged up along the way too, with four USB ports and a 110V power outlet and wireless charger. And if someone changes your seat setting, don’t worry – the Lexus Memory System can recall your exact settings for the driver’s seat and outside mirrors.

What’s under the bonnet?

It’s not just the external styling that’s been transformed by Lexus. The UX has a more rigid, lightweight subframe where even the screws have been replaced by laser welds to reduce weight. The result is an SUV that’s one of the lightest in its class, better handling and better performance, with an astonishing 17.1-foot turning circle that would put a Mini to shame.

Powering this muscular little SUV is a 2.0-litre, 4-cylinder engine and an all-new 10-speed Direct Shift Continually Variable transmission that delivers torque exactly where and when you need it. Fuel injection and completely redesigned oil pumps increase engine efficiency and sends your mpg numbers out of the usual thirsty SUV range and into the more economical city runabout class of around 39mpg (combined estimate).  And naturally, for a modern car, it’s a Hybrid, so you can reduce your carbon footprint even further. 

All-wheel drive means that this cross-over doesn’t run out of steam when the tarmac disappears. It has the ability to send up to 80% of the power to the rear wheels, so you’ll never run out of traction.

Safety first

Lexus has an exceptional reputation for safety and the LX is no exception. It even has some clever features to protect people outside the vehicle, with low-light pedestrian detection and daytime cyclist detection technology, and a built-in camera that emphasises road sign information. You also get the Lexus Enform Safety Connect service that sends a cry for help via your GPS system if you’re involved in an accident or emergency, so that Roadside Assistance is immediately dispatched if an alert is triggered.

At Hertz Car Rental, we’re predicting that the Lexus UX is rapidly going to become one of the most popular cross-overs in our entire fleet. If you’d like to know more, drop into your local Hertz branch and have a chat with one of our friendly team today.

Images and description are for illustrative purposes only. Specs may vary on rented vehicle based on selection.

 

Vehicle Features

5 Doors

5 Passengers

2 Small Bags

1 Large Bag

Airconditioning

2 litre 4 Cylinder

Petrol

6.2 lp100km

Power Steering

Cruise Control

ABS

Bluetooth

MP3 Player

USB

CD Player

Power Windows

Remote Locking

Front Driver Airbags

Front Passenger Airbags

Satellite Navigation

5 Pax

Related Vehicles

Toyota C-HR Hybrid

Toyota C-HR Hybrid or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
Toyota Highlander Hybrid

Toyota Highlander Hybrid or similar

  • 7 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
Toyota Corolla Cross Hybrid

Toyota Corolla Cross Hybrid or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
Toyota Yaris

Toyota Yaris or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Airbags
  • Bluetooth
Toyota Corolla

Toyota Corolla or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
Toyota Camry

Toyota Camry or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
Lexus IS 300

Lexus IS 300 or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
Toyota RAV4

Toyota RAV4 or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
Toyota Fortuner

Toyota Fortuner or similar

  • 7 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
Toyota Prado

Toyota Prado or similar

  • 7 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
Lexus NX

Lexus NX or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
Volvo S90

Volvo S90 or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
Toyota Land Cruiser

Toyota Land Cruiser or similar

  • 7 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
Jeep Grand Cherokee

Jeep Grand Cherokee or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
Honda City

Honda City or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Airbags
  • Bluetooth
Honda CRV

Honda CRV or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
Jeep Compass

Jeep Compass or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
Honda HRV

Honda HRV or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
Toyota Camry Hybrid

Toyota Camry Hybrid or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth