هوندا HR-V

فرضت سيارات الكروس أوفر، في وقتنا الحالي، حضورها القوي بمواصفاتها المميزة، فهي جذابة وعصرية و”تواكب الموضة”، تجمع سيارة الصالون والدفع الرباعي في آن معا، متعددة الاستخدامات وتوفر لك كل ما يحتاجه. يمكنك الاعتماد عليها، فهي موثوقة بما يكفي لجعلها سيارة العائلة المثالية، أو بكل بساطة، سيارة تلبي تنقلاتك اليومية. لكنها أيضا قوية للتعامل مع التضاريس الأكثر صعوبة إذا احتاج الأمر لذلك.

وعلى الرغم من انها ليست أفضل خيار لقضاء عطلتك الأسبوعية في مغامرة على الكثبان الرملية، إلا انه يمكن لأي سائق عادي أن يجتاز الطرقات السيئة التي قد تفاجئه بحفرة ما أو تصدعات مزعجة، والخروج سالما منها.

تربعت هوندا HR-V على عرش مجموعتها من حيث الأداء والتصميم، فهي سيارة كروس أوفر ذكية ومتطورة، شهدت عودتها شعبية كبيرة في الإمارات العربية المتحدة، وذلك فور إعادة طرحها في الأسواق عام 2019. فقد حجزت لنفسها مكانا خاصا في سوق مزدحم بعدد كبير من سيارات الكروس أوفر. ولاقت ترحيبا واسعا من قبل الخبراء، الذين يطلبون المزيد ويبحثون عن الأفضل دائما. استطاعت هوندا HR-V التفوق على سيارات الكروس أوفر بمواصفاتها الرائعة، فهي تنساب بتصميم هيكلها الجديد، كما تحظى بحضور طاغ على الطرقات، إضافة إلى أنها ستذهلك بتحسيناتها الجديدة، التي طالت كل من المقصورة الداخلية وحجرة المحرك.

كثير من القوة، قليل من الوزن مع HR-V

على الرغم من انها تضم محركا صغير نسبيا، سعة 1.87 ليتر i-VETC رباعي الأسطوانات، إلا أن HR-V قادرة على توفير 140 حصانا لذا، ستمنحك كل ما تحتاجه من قوة. في حين يقدم 172 نيوتن من عزم الدوران، جرأة وزخما كافيين للتعامل مع المنحدرات بسهولة وبدون متاعب. أما ناقل الحركة ذو التعشيق المستمر CVT بسبع سرعات، سيضمن لك تجربة قيادة ممتعة بكل تفاصيلها.

تعتبر HR-V سيارة ذات وزن أخف بكثير من العديد من سيارات الكروس أوفر الأخرى ضمن فئتها، حيث تزن 1.322 كغ فقط، وهذا يعني ارتفاع نسبة القوة إلى الوزن، أي حيوية مدهشة وتوفير في الوقود، فهي تستهلك حوالي 5.9 ليتر فقط لكل 100 كم.

تمت إعادة تصميم ناقل الحركة ل HR-V المطور وتحديثه مجددا، فأصبح أكثر استجابة، وبفضل تخطيطه، أصبح يمنح شعور فريد بالمواكبة المذهلة لأهواء السائق.

أداء مميز حول المدينة

غالبا ما تكافح سيارات الكروس أوفر لتثبت جدارتها على كافة أنواع التضاريس، لكن هوندا HR-V تفوقت في ذلك، من خلال أدائها السلس ضمن المدينة وعلى الطريق المفتوح. كما أنها ستثير إعجابك على المنعطفات بشكل خاص، فبفضل خزان الوقود المثبت بشكل مركزي، والمخمدات التفاعلية القوية، ستتخلص من تمايل هيكل السيارة (المشكلة الكبيرة في بعض سيارات الكروس أوفر بسبب مركز الثقل المرتفع). لذا، سواء كنت تقود عبر منعطفات الممرات الجبلية، أو تناور ضمن شوارع المدينة، فإن HR-V تمنحك تجربة قيادة فريدة، تشعرك بالراحة والاستقرار والثبات.

مقصورة صديقة للعائلة

تمتع مع عائلتك في HR-V بمقصورة رحبة، مزودة بلمسات عديدة، تناسب حاجات الجميع في رحلات عطلة نهاية الأسبوع، لقضاء أجمل الأوقات مع الأصدقاء بعيدا عن ضغوط العمل. إذ يوفر لك نظام الترفيه والمعلومات شاشة تعمل باللمس مقاس 6.8 بوصة، ويمنحك القدرة على توصيل هاتفك الذكي، واستخدام الميزات لتشغيل نظام الملاحة، فضلا عن إجراء المكالمات أو الاستماع إلى موسيقاك المفضلة. كما تضع عجلة القيادة في متناولك مجموعة متنوعة من المزايا الرائعة، بما في ذلك التحكم في مثبت السرعة.

ستمنحك هذه المقصورة المميزة شعورا رائعا بالراحة والاسترخاء، إذ تتميز بمساحة كبيرة مخصصة للراس والأرجل، لكل من الركاب والسائق، كما يمكنك رفع ذراع المقعد الخلفي وطي نظام ” المقعد السحري” القابل للانقسام 60:40. أما سعة الحمولة فتصل إلى حوالي 1465 ليتر، لتأخذ معك كل ما تحتاجه لرحلة طريق طويلة.

ستشعر داخل هذه الكروس أوفر المميزة، بالرحابة المفعمة بالفخامة، بمقاعدها الجلدية الفاخرة والسقف البانورامي الضخم، كل هذه المواصفات تجعل هوندا HR-V تنفرد بفئتها الخاصة خارج حدود المنافسة. وبتحسينات إضافية، كزر التشغيل وفرملة اليد الكهربائية إضافة إلى التحكم التلقائي في المناخ، فضلا عن أذرع التبديل المرنة، ترتقي هذه المقصورة لأعلى درجات الراحة والاسترخاء التي يحلم بها الجميع.

هوندا – اسم يحتذى به في سلامة السيارات

تبذل هوندا قصارى جهدها لتحصل على أفضل ميزات سلامة ممكنة، وكذلك الأمر بالنسبة ل HR-V. فسلامة الجميع هي كل ما يهمها، لذا ستجد الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية محيطة بكافة الركاب، أما الكاميرا ذات الرؤية الواسعة والمتعددة الزوايا، ستقدم للسائق رؤية واضحة وشاملة لتجعل القيادة أسهل من أي وقت مضى. في حين يحافظ نظام مراقبة ضغط الإطارات على قيمة مثالية، فيمنع انخفاض ضغط الإطارات أو زيادتها، كما سيمنع توزيع الفرامل الالكتروني أي فرصة للانزلاق أو الانغلاق عند الكبح بقوة.

كل هذه المواصفات المميزة لسيارة هوندا HR-Vالعملية والمتكيفة، تجعلها من أفضل السيارات التي توفر للسائق والركاب معا جميع وسائل الراحة التي توفرها سيارات الدفع الرباعي، وتجمع ذلك مع الحيوية والتنوع الملائم لطرقات المدينة التي تمنحها سيارة السيدان.

تفضل اليوم بزيارة أقرب فرع لك لهيرتز لتأجير السيارات Hertz Car Rental, وتعرف على المزيد حول هوندا CR-V بالتحدث مع أحد أفراد فريقنا الودودين.

الصور والمواصفات هي لأغراض توضيحية فقط، قد تختلف المواصفات في السيارة المستأجرة بناء على اختيارك

ميزات السيارة

5 أبواب

5 ركاب

2 حقائب صغيرة

1 حقيبة كبيرة

تكييف

1.8 litre

Petrol

6.5 lp100km

مقود مرن

مثبت السرعة

نظام منع انغلاق المكابح

تقنية البلوتوث

مشغل MP3

يو اس بي

مشغل الاقراص

نوافذ كهربائية

القفل عن بعد

وسائد هوائية للسائق الأمامي

وسائد هوائية للراكب الأمامي

مساحة تكفي لـ5 أشخاص

المركبات ذات الصلة

تويوتا كورولا كروس هايبرد

تويوتا كورولا كروس هايبرد أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
تويوتا كورولا

تويوتا كورولا أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
تويوتا كامري

تويوتا كامري أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
ليكزس IS 300

ليكزس IS 300 أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
تويوتا راف 4

تويوتا راف 4 أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
تويوتا فورتشنر

تويوتا فورتشنر أو مشابه

  • 7 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
تويوتا برادو

تويوتا برادو أو مشابه

  • 7 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
ليكزس NX

ليكزس NX أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
S90 فولفو

S90 فولفو أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
تويوتا لاند كروزر

تويوتا لاند كروزر أو مشابه

  • 7 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
جيب غراند شيروكي

جيب غراند شيروكي أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
هوندا سيتي

هوندا سيتي أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
هوندا CRV

هوندا CRV أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
جيب كومباس

جيب كومباس أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
ليكزس UX

ليكزس UX أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
تويوتا كامري هايبرد

تويوتا كامري هايبرد أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
تويوتا C-HR هايبرد

تويوتا C-HR هايبرد أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
تويوتا هايلاندر هايبرد

تويوتا هايلاندر هايبرد أو مشابه

  • 7 ركاب
  • 5 أبواب
  • مثبت السرعة
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث
تويوتا يارس

تويوتا يارس أو مشابه

  • 5 ركاب
  • 5 أبواب
  • الوسائد الهوائية
  • تقنية البلوتوث

If there’s one particular style of car that’s seriously hot and ‘on-trend’ right now, it’s the crossover. Part saloon, part SUV, these versatile cars are all things to all drivers – dependable and reliable perfect family car or an everyday commuter, but tough enough to cope with more challenging terrain when necessary.

Although they might not be the ideal choice for a weekend’s dune-bashing in the desert, the average driver would certainly be able to escape relatively unscathed if the road ahead suddenly developed a nasty case of potholes or cracked tarmac.

Leading the pack for both performance and styling is the Honda HR-V, a smart crossover that has seen a re-emergence in popularity in the UAE since its reintroduction back in 2019. In a crowded marketplace that’s seen a plethora of crossovers all jostling for position, the return of the HR-V has been widely welcomed by connoisseurs who demand more from their motor. New lines, a more aggressive road presence, and plenty of refinements both inside the cabin and in the engine bay make the Honda HR-V the king of the crossovers.

The HR-V – delivering plenty of power in a lightweight package

Although it’s packing a relatively small 1.8ltr i-VTEC four-cylinder engine, the HR-V still manages to cram 140 horses under the bonnet, giving it plenty of power on tap when the driver needs it most. 172Nm of torque makes it grunty too, enabling it to tackle inclines without too much trouble. The engine is married up to a seven-speed automatic CVT, which makes driving easy and effortless without taking away too much of that all-important driver experience.

The HR-V is considerably lighter than many other crossovers in its class, tipping the scales at 1,322kg. That means a higher power-to-weight ratio, so this crossover is surprisingly lively. It also makes it easy on the gas-tank too, sipping just 5.9litres for every 100km.

The upgraded HR-V’s transmission has been redesigned and upgraded, making it far more responsive and thanks to the shift mapping, making it feel more responsive to the whims of the driver.

Around-town performance

Crossovers often struggle to stamp their mark on any particular terrain, but the Honda HR-V turns this into a positive by being at home both in the city and on the open road. Cornering is particularly impressive and thanks to the centrally mounted fuel tank and amplitude reactive dampers, body-roll is almost eliminated (a big problem in some crossovers because of the raised centre of gravity). So, whether it’s tackling twisties in the mountain passes or nipping through city streets, the HR-V feels planted, stable, and comfortable.

A family-friendly cabin

Inside the spacious cabin, there’s plenty of touches to make the HR-V both family-friendly and great for weekends away with a group of friends. A 6.8” touchscreen infotainment system provides drivers with the ability to connect their smartphones and use the features to run a satnav, make calls or play music. The steering wheel is home to a variety of different features, including cruise-control at the driver’s fingertips.

There’s plenty of both head and legroom for passengers and driver, but with a quick flip of a lever the ‘Magic Seat’ system folds down with a 60:40 splitThere’s cargo space of around 1,465 litres, making it more than big enough to pack everything for an extended road trip.

Leather seats and a truly enormous panoramic roof make the inside of the Honda HR-V feel both roomy and luxurious, putting it in a league of its own when lined up against the competition. A push-start button and electric handbrake, automatic climate control and even flappy-paddle shifters all add to the refinements, making the cabin a comfortable and relaxing place for both drivers and passengers.

Honda – a byword for automotive safety

Honda never skimps on safety features, and the HR-V has plenty packed in to keep everyone safe. Front side and side curtain airbags surround the occupants, while a wide-view, multi-angle rear-view camera makes life a lot easier for the driver. A tyre-pressure monitoring system prevents under or over-inflation, while the electronic brake distribution stops the chances of skidding or locking up when braking hard.

The Honda HR-V is practical, adaptable, and it offers the driver and their passengers all the comfort of an SUV but the nippiness and city-friendly versatility of a sedan.

Find out more about the Honda HR-V and available Honda offers by dropping into your local Hertz Car Rental branch and chatting with one of our friendly team today.

Images and description are for illustrative purposes only. Specs may vary on rented vehicle based on selection.

Vehicle Features

5 Doors

5 Passengers

2 Small Bags

1 Large Bag

Airconditioning

1.8 litre 4 Cylinder

Petrol

6.5 lp100km

Power Steering

Cruise Control

ABS

Bluetooth

MP3 Player

USB

CD Player

Power Windows

Remote Locking

Front Driver Airbags

Front Passenger Airbags

5 Pax

Related Vehicles

Jeep Compass

Jeep Compass or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
  • Automatic
Lexus UX

Lexus UX or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
  • Automatic
Toyota Camry Hybrid

Toyota Camry Hybrid or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
  • Automatic
Toyota C-HR Hybrid

Toyota C-HR Hybrid or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
  • Automatic
Toyota Highlander Hybrid

Toyota Highlander Hybrid or similar

  • 7 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
  • Automatic
Toyota Corolla Cross Hybrid

Toyota Corolla Cross Hybrid or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
  • Automatic
Toyota Yaris

Toyota Yaris or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Airbags
  • Bluetooth
  • Automatic
Toyota Corolla

Toyota Corolla or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
  • Automatic
Toyota Camry

Toyota Camry or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
  • Automatic
Lexus IS 300

Lexus IS 300 or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
  • Automatic
Toyota RAV4

Toyota RAV4 or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
  • Automatic
Toyota Fortuner

Toyota Fortuner or similar

  • 7 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
  • Automatic
Toyota Prado

Toyota Prado or similar

  • 7 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
  • Automatic
Lexus NX

Lexus NX or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
  • Automatic
Volvo S90

Volvo S90 or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
  • Automatic
Toyota Land Cruiser

Toyota Land Cruiser or similar

  • 7 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
  • Automatic
Jeep Grand Cherokee

Jeep Grand Cherokee or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
  • Automatic
Honda City

Honda City or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Airbags
  • Bluetooth
  • Automatic
Honda CRV

Honda CRV or similar

  • 5 Passengers
  • 5 Doors
  • Cruise Control
  • Airbags
  • Bluetooth
  • Automatic